منتديات أعلى روح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتسجيلأحدث الصوردخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
المواضيع الأخيرة
»  قول هااااااااااي و تعرف
أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~ Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 09, 2011 8:01 pm من طرف التوبه احب

» واحد فاضي يلعب باصابعه بس مبدع
أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~ Icon_minitimeالأربعاء مارس 23, 2011 7:02 pm من طرف sami444787

» لوحآت رسمهآ المطر . . ~
أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~ Icon_minitimeالأربعاء مارس 23, 2011 6:53 pm من طرف sami444787

»  فيديوتعليم الكوردات الاساسية للجيتار للمبتدئين Guitar Chords
أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~ Icon_minitimeالثلاثاء مارس 22, 2011 12:01 pm من طرف sami444787

» نكت عالمية
أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~ Icon_minitimeالثلاثاء مارس 22, 2011 11:48 am من طرف sami444787

» نكت باللهجة المصرية
أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~ Icon_minitimeالثلاثاء مارس 22, 2011 11:47 am من طرف sami444787

» نكتة اللوحام
أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~ Icon_minitimeالثلاثاء مارس 22, 2011 11:45 am من طرف sami444787

» نكت ههههههههههههههههههههه
أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~ Icon_minitimeالثلاثاء مارس 22, 2011 11:44 am من طرف sami444787

» نكتة الاموات
أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~ Icon_minitimeالثلاثاء مارس 22, 2011 11:42 am من طرف sami444787

» كرسي الإعتراف ..~
أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~ Icon_minitimeالأحد مارس 20, 2011 9:03 pm من طرف Lamee

» تامر حسني
أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~ Icon_minitimeالأحد مارس 20, 2011 3:41 pm من طرف Tarek

» حكم في الحب 2
أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~ Icon_minitimeالأحد مارس 20, 2011 3:33 pm من طرف Tarek

» حكم في الحب
أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~ Icon_minitimeالأحد مارس 20, 2011 3:31 pm من طرف Tarek

» قصيدة تعرف العشق نزار قباني
أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~ Icon_minitimeالأحد مارس 20, 2011 3:23 pm من طرف Tarek

» نزار قباني ماذا اقول له
أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~ Icon_minitimeالأحد مارس 20, 2011 3:21 pm من طرف Tarek

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
roro
أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~ Vote_rcapأنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~ Voting_barأنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~ Vote_lcap 
Lamee
أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~ Vote_rcapأنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~ Voting_barأنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~ Vote_lcap 
Ḿ∂ŁΆК ~
‏Ƨtўliṡн Ğiгζ
قمر زماني
Dyala
sami444787
Mickael
Tarek
عزف الحروف
~Top~
باب التبادل الإعلاني مفتوح

للإنتقال اضغط هـنـا

أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
قمر زماني
عضو فعال
عضو فعال
قمر زماني

انثى
ولدت في : الإمارات
مبسوووط

أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~ Empty
مُساهمةموضوع: أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~   أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~ Icon_minitimeالسبت مارس 12, 2011 9:15 pm

هنا سأكتب عني مايجب أن يُكتب
سأكتب عما أفقدني مايستحقه كل قلب
سأكتب وأصرخ ولكن بصمت ولا صوت يعتب

Embarassed Embarassed Embarassed

رح بلش عرف عن حآلي

أنا قمر زماني >> فطووم بتصير أحلى
Razz

عمري : 21 يعني لساتني جديدة بهالعمر ههه

هواياتي : الغناء والسباحة والقرءة والتمثيل والتقديم وأكتر هواية بمارسها الكتابة

الفنانين المفضلين : إليسا + ميريام فارس + ملحم زين + فيروووز + شيرين
هالفنانين بحس إنو كل حدا فيو جزء من شخصيتي رح قوول كيف

إليسا : الإحساس بيشبهني بعيش إحساسها ونوع الميوزك يلي بتغنيه بيستهويني

ميريام فارس : في عندا طفولة حلوة بشخصيتها بحسها موجودة فيي وشوووي من الشكل

فيروز : شو بدي إحكي بحس إنو هي الفنانة وقت اسمعها بقدر رووق عالآخر

شيرين : أكتر فنانة وقت اسمع صوتها ببكي بتقدر تعيشني الغنية عنجد
ملحم زين : احم احم النوع الشبابي يلي بفضلو هيك ستيل هيك رواق ووهيك تقل ههه drunken drunken

كيف بعبر عن حزني أو فرحي

بهيك حالة الشي الوحيد يلي ممكن يخليني كون منيحة الكتابة ,, فيا بفجر كل شي بقلبي وبكتب وبعبر وبعدا برتاااح cheers

شو بدرس : أنا طالبة جامعية سنة تانية جامعة وإن شالله رح بتخصص إعلام [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وشخصيتي : مرحة + جدية + متافهمة مو صعب حدا يفهمني ووحذرة أكيد ,, كتير بحب حالي وهالشي بيعكي على حبي للغير عاطول بحط حالي محل الكل بأي موضوع ,, بعمل حساب كل كلمة بحكيها مع يلي بحكي معو وبحاول كون معو قد مافيني لوو كان أقرب الناس الي ,, حساااسة كتيير ووقوية كتير ووبس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

lol!
lol!

هاد الباك كراون عني لهلأ

Lamee

أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~ Ouuous11
Lamee

ذكر
ولدت في : سورية
أفكر
بلا أوسمة

مُساهمةموضوع: رد: أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~   أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~ Icon_minitimeالأحد مارس 13, 2011 7:56 pm

يا عيني .. شي حلووو

بداية موفقة فطوووم وأكيد متابع معك

^^
https://a3la.roo7.biz
roro

أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~ Uoouo_11
roro

انثى
ولدت في : سورية
روااااء
المشرف المميز

مُساهمةموضوع: رد: أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~   أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~ Icon_minitimeالإثنين مارس 14, 2011 1:09 am

حلو الشخص يكون بيعرف كل شي عن أصدقائو
تشرفت فمعرفتك فطوم
قمر زماني
عضو فعال
عضو فعال
قمر زماني

انثى
مبسوووط

مُساهمةموضوع: رد: أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~   أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~ Icon_minitimeالإثنين مارس 14, 2011 1:01 pm

خلول : اي يا أهلين ويا سهلين وبتمنى تكون متابع منووور

رورو : انا اتشرفت بصداقتك أكتر عنجد نووورتي رورو
قمر زماني
عضو فعال
عضو فعال
قمر زماني

انثى
مبسوووط

مُساهمةموضوع: رد: أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~   أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~ Icon_minitimeالإثنين مارس 14, 2011 1:04 pm

لماذا لا ندرك قيمة الأحيأء ,, إلا عندما نفقدهم ؟!
لماذا نُمجدهم بعد موتهم ونتذكرهم في كل حين
وحين كانوا في حياتنا ,, كانو لايمرون سوى لدقائق معدودة في بالنا
عجيب أنت يا انسان فدائما تُحب التناقض ..~
قمر زماني
عضو فعال
عضو فعال
قمر زماني

انثى
مبسوووط

مُساهمةموضوع: رد: أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~   أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~ Icon_minitimeالثلاثاء مارس 15, 2011 3:39 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يالــسذاجتي ..!

لــآ زلت أُحصي وأعد أوراق الزهور

كي أتأكد إن كان يحبني أم لا

فلم يكفني ما أذاقني إياه من العذاب

ساذجة أنا ,,فعيبي أنني أحببته اكثر من نفسي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أنآ قصة الإنسان ,, أنا جرح الزمان // أنا قمر الزمان ..~
صفحة 1 من اصل 1